دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-26

النعيمات على موعد مع دخول التاريخ

الراي نيوز -  يقام أضخم احتفال بألمع نجوم القارة الآسيوية عندما تستضيف العاصمة الجميلة سيؤول، يوم الثلاثاء المقبل، النسخة الثامنة والعشرين من حفل توزيع الجوائز السنوي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويقام هذا الحدث الذي سيحضره أبرز نجوم القارة، لأول مرة في جمهورية كوريا، وذلك في قصر السلام الكبير الرائع بجامعة كيونغ هي، وهو أحد أبرز الأحداث المنتظرة في روزنامة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

سيتم الاحتفال بأفضل نجوم آسيا من خلال حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم السنوي في سيؤول 2023، والذي يُكرم قصص النجاح من موسم مُذهل قد انقضى.

ويُمكن للفرق واللاعبين والمشجعين أن يتذكروا بطولة كأس آسيا 2023 في قطر المذهلة، والعروض الرائعة في كأس العالم للسيدات 2023 في أستراليا ونيوزلندا، بالإضافة إلى أبرز أحداث دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والعديد من بطولات الفئات العمرية للمنتخبات الوطنية.

وتختتم فعاليات الحفل بالحدث المرتقب مع تقديم جوائز أفضل لاعب ولاعبة في آسيا، حيث يتنافس نجم النشامى يزن النعيمات وسيول يونغ-وو وأكرم عفيف في فئة الرجال، بينما تتنافس كورتني فاين وكيكو سيكي وكيم هي-ري على الفوز بجائزة أفضل لاعبة في القارة.

وقال الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: تُمثل هذه النسخة الثامنة والعشرين من حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي السنوي، أكثر من أي وقت مضى، الكثير من النجاح الذي يجب التمعّن فيه بينما نجتمع مرة أخرى.

وأضاف: في ظل النجاح غير المسبوق لكأس آسيا 2023 في قطر، النسخة الأكبر على الإطلاق من جوهرة بطولات آسيا، شهدنا أيضاً أحد أكثر المواسم استثنائية في تاريخ كرة القدم الآسيوية.

وأوضح: واصل اللاعبون والمدربون من الطراز العالمي في القارة إثبات قدرتهم في التألق على أكبر المسارح، وهو ما أصبح مُمكناً بفضل الجهود المتضافرة التي بذلتها اتحاداتنا الوطنية والإقليمية العزيزة، وسنُكرم كل من ساهم في بناء منظومة متكاملة رفعت من مستوى اللعبة الآسيوية.

وسيتم خلال الحفل توزيع ما مجموعه 21 جائزة، بما في ذلك جائزة أفضل لاعبة محترفة خارج القارة (السيدات)، والتي تم استحداثها مؤخراً وتعترف بالتميز المستمر للاعبات كرة القدم الآسيويات من الطراز العالمي، ويتنافس على هذه الجائزة الأسترالية إيلي كاربنتر واليابانية يوي هاسيغاوا كمرشحتين لأول مرة.

كما سيتم الإعلان لأول مرة هذا العام عن جائزة تقدير الدولة المُضيفة لكأس آسيا، وجائزة تقدير رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للمساهمة المتميزة.

وعلى هامش استضافة جمهورية كوريا هذا الحفل لأول مرة، قال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: لا أستطيع التفكير في مكان أفضل للاحتفال بنجاحنا في العام الماضي من جمهورية كوريا - وهي دولة نابضة بالحياة تجسد حقاً مسار تقدم كرة القدم الآسيوية. أودّ أن أعرب عن تقديرنا الكبير لاتحاد كرة القدم في جمهورية كوريا على كرم ضيافتهم وقدراتهم التنظيمية المتميزة في ليلة لا تُنسى.

وسيتم الإعلان عن فئات الجوائز التالية خلال حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم السنوي في سيؤول 2023، على أن يتم تقديمها في حدث خاص آخر:

- أفضل لاعبة شابة في آسيا (سيدات)

- أفضل لاعب شاب في آسيا (رجال)

- أفضل لاعبة محترفة خارج القارة (السيدات)

- أفضل لاعب محترف خارج القارة (الرجال)

- الجوائز الخاصة للحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

عدد المشاهدات : ( 601 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .